facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روسيا قادرة على مراقبة حركة الطيران في إسرائيل والسعودية وأوروبا


30-09-2018 07:42 PM

عمون- قالت وسائل إعلام غربية إن أنظمة الدفاع والمراقبة، التي تعتزم روسيا إرسالها إلى سوريا ستكون قادرة على مراقبة حركات الطيران في إسرائيل والسعودية وكذلك في أوروبا.

واستندت صحيفة "نيوز ويك" إلى تصريحات النائب الأول لمجمع "تقنيات الراديو الإلكترونية" الروسي، فلاديمير ميخييف، حول إرسال منظومات إلى سوريا قادرة على التصدي لأسلحة عالية الدقة وقنابل موجهة وصواريخ، وكذلك نظام تعطيل إدارة الطيران والسفن.

وقال ميخييف: "نحن سنكون على علم ليس فقط أن أحدهم حلق في المنطقة ولكن أيضا سنعلم ما إذا كان توجد طائرة تستعد للإقلاع من أي مطار عسكري على أراضي إسرائيل والسعودية وأوروبا".

كما أشار ممثل الشركة الروسية إلى أن موسكو ستعزز دفاعها بنظام الستار الدخاني الذي يجعل الطائرات غير مرئية للصواريخ.

وتعمل روسيا على تعزيز منظومات الدفاع الجوي في سوريا بعد مأساة "إيل-20"، التي أسقطت بسبب أخطاء ارتكبها طيارون إسرائيليون أثناء قصفهم للأراضي السورية، وقررت موسكو إرسال منظومة "إس-300" للدفاع الجوي وأنظمة دفاعية أخرى، إلى سوريا لتعزيز أمن العسكريين هناك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :