facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المفرق: ندوة حول العنف المبني على النوع الاجتماعي


01-10-2018 12:44 PM

عمون - عقدت في جمعية الارض الطيبة في المفرق بالتعاون مع اللجنة الدولية للاغاثة، اليوم الاثنين، ندوة بعنوان "العنف المبني على النوع الاجتماعي" وذلك ضمن الأنشطة التي تقيمها الجمعية للمجتمع المحلي واللاجئين السوريين.

وبين رئيس الجمعية المهندس هايل العموش ان الندوة تهدف إلى نشر التوعية بين شرائح المجتمع كافة ولاسيما المرأة في ما يخص موضوع العنف المبني على النوع الاجتماعي وأسبابه وطرق معالجته، مثمنا التعاون القائم بين الجمعية واللجنة الدولية للإغاثة في تقديم البرامج والأنشطة لصالح المجتمع المحلي.

وقدمت المدربة ولاء الرفاعي من اللجنة الدولية للاغاثة شرحا عن مفهوم النوع الاجتماعي يصف الفوارق الاجتماعية التي تؤثر على نشأة الذكور والإناث، وعلى مدى دورة حياتهم، وتأثيرها على الحد من ظاهرة العنف المبني على النوع الاجتماعي، وزيادة الوعي حول حماية المراة من الأشكال المختلفة للعنف. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :