facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: سيادة القانون عنوان لرسائل ملكيه حاسمة ..


01-10-2018 11:08 PM

عمون - قال النائب السابق أمجد المسلماني إن جلالة الملك وهو الأقرب لأبناء شعبه والأكثر ملامسة لامالهم وتطلعاتهم يأتي ويؤكد على رؤية ملكيه حازمه وفي مرحله دقيقه في المنطقة لتحقيق التنميه والعدالة.
جلالته وفي الورقة النقاشية السادسه أكد على خضوع الجميع أفرادا ومؤسسات لحكم القانون وأشار إلى أن واجب كل مسؤول ومؤسسة هو حماية وتعزيز سيادة القانون وأنه لا يمكن تحقيق التنمية المستدامة إلا بتعزيز مبدأ سيادة القانون.

واضاف اليوم يؤكد جلالته وفي رسائل حاسمة للجميع على تطبيق القانون على الجميع دون استثناء وعلى أن محاربة الفساد والواسطه والمحسوبية تأتي ضمن مبدأ سيادة القانون وتكافىء الفرص ، وهنا لابد من الوقوف أمام هذه التوجيهات الملكيه والتي تأتي ترسيخا للعدالة والمساواة فإذا التزم الجميع بإحكام القانون سيكون ذلك الحل الجذري للواسطه والمحسوبية والفساد .

واشار الى ان جلالة الملك اكد كذلك على أهمية تقديم الإعلام المعلومات والحقائق للمواطن وأن هذا سيكون أكثر الطرق فاعلية في محاربة الشائعات والأخبار المفبركة ، فنحن نعلم أن غياب المعلومة أو التأخير في وصولها للمواطن يعد أحد أهم أسباب إنتشار الشائعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فكلما كان هناك مصداقية في نقل المعلومة وسرعة في إيصالها كلما تقلصت الشائعات .

ونوه بان الإشاعات والإساءات والأكاذيب التي يتم تداولها من وقت لآخر خصوصا عبر وسائل التواصل الاجتماعي لم تستثني أحد ،فالاقتصادي والمستثمر والسياسي والجميع تعرضوا لمثل هذه الأخبار المفبركة ولا أحد يعلم من المستفيد من نشر مثل هذه الأجواء المسمومة والروح السلبية في المجتمع إلا إذا كان ناشري هذه الأكاذيب جزء من مخطط أكبر وهم لا يعلمون ذلك.

واوضح أن واجب الجميع تجاه الأردن وفي زل الوضع الاقتصادي اقرأ عن يحتم علينا أن تؤدي واجبنا تجاه الوطن كل في مكانه ، فالاردن الآن وأكثر من أي وقت مضى يحتاج لجهود كافة أبناءه لتجاوز ما يحيط بنا وقد كنا دوما قادرين على الخروج اقوى من كل الصعوبات التي واجهتنا بفضل المواطن الأردني المنتمي وبفضل قيادتنا الهاشميه المباركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :