facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بماذا ألزمت "الاردنية للطيران" مجموعتها وموظفيها دعما للاقتصاد الوطني .. ؟ طالع التفاصيل


02-10-2018 08:51 PM

عمون - اتخذت إدارة الشركة الاردنیة للطیران عدة قرارات لغایات دعم الاقتصاد والمنتج الوطني، كان أبرزھا الإیعاز لدوائر المشتریات في مجموعة الشركات بمنع شراء أي منتج أجنبي ما دام ھناك منتج محلي یفي بالغرض وتجھیز قائمة احتیاجات الشركة السنویة وعرضھا على الموردیین الأردنیین للتعاقد معھم في تزوید الاحتیاجات على ان یلي ذلك اجراءات لاحقة.

كما طلب مجلس الادارة في الكتاب الذي وقع عليه رئیس مجلس ادارة الشركة الكابتن محمد الخشمان بضرورة البدء السریع بخطة فوریة لتحدیث كافة برامج تكنولوجیا المعلومات وتحویلھا الى منتج محلي حتى لو استدعى ذلك انتاج احتیاجات الشركة محلیا.

ومنع مجلس الادارة "منعا باتا توظیف أي شخص غیر اردني باستثناء قادة الطائرات الطائرة، حسب الحاجة، لحین تدریب وترفیع وتاھیل طیارین اردنیین قادرین على سد الفراغ في ھذه المھنة رابطا" تعیین أي اجنبي بمھنة قائد الطائرة ان یكون محدودا في حالات الضرورة القصوى ولفترات محدده لحین استكمال خطة الاحلال الوطني.

یأتي ذلك في ظل محاولات رفد الاقتصاد الوطني الذي تعتبر الاردنیة للطیران إحدى روافده والتي تعنى بالاقتصاد الأردني المحلي ودعمھ كملاذ ووسیلة للخروج من الأزمة الاقتصادیة المحلیة التي تعاني منھا البلاد وتشجیعا للاقتصاد المحلي الاردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :