facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة معالجة المياه للأغراض الصناعية في عجلون


07-10-2018 11:43 AM

عمون – اختتمت في نقابة المهندسين الأردنيين فرع عجلون اليوم الأحد، دورة معالجة المياه للأغراض الصناعية والطبية بمشاركة 25 مهندسا من منتسبي الفرع.

وأشار النائب احمد الفريحات، الى الجهد الذي تلعبه نقابة المهندسين الأردنيين في دعم المهندسين وخاصة الخريجين الجدد من حيث توفير فرص التدريب لهم ما يساعدهم لدخول سوق العمل.

وقال رئيس فرع النقابة في عجلون المهندس خالد عنانزة ، ان الدورة جاءت في إطار سعي الفرع لتعزيز الخبرات والمهارات التي تهم المهندسين وتساعدهم في اكتساب المعرفة، وتمكينهم من دخول سوق العمل مؤكدا أن الفرع مستمر في عقد الندوات والورش والدورات لخدمة المهندسين خاصة حديثي التخرج .

واشتملت الدورة التي استمرت يومين على محاضرات متنوعة تهدف الى تعريف المشاركين بالمعدات وأنظمة معالجة المياه والمتطلبات الأساسية والضرورية للمهندس للتعامل مع قضايا المياه للأغراض الصناعية والطبية قدمها المهندس ياسر الجوارنة . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :