facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصداقة الأردنية الروسية" تحتفل بالخمسين لتأسيسها


07-10-2018 09:40 PM

عمون - مندوبا عن رئيس الوزراء، رعى وزير التنمية السياسية والشؤون اليرلمانية، المهندس موسى المعايطة، احتفال جمعية الصداقة الأردنية الروسية بالعيد الخمسين لتأسيسها، والذي أقامته بمركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان الكبرى.
وأكد المعايطة، في كلمته التي ألقاها بالحفل، عمق العلاقة الوطيدة والصداقة المتينة بين الأردن وروسيا، مشيرا إلى الذكرى 55 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، والتي تأسست رسميا يوم 21 آب 1963، حيث جذّر جلالة الملك عبدالله الثاني، هذه العلاقات على أسس من التعاون والاحترام المتبادل على المستوى الثنائي.
وقال إن مسيرة هذه العلاقة على مدى العقود الخمسة الماضية، تتعزز يوما بعد يوم وتتطور نحو الأفضل في مختلف المجالات الثقافية والاقتصادية والتجارية.
وما شهدته من تطور مثمر خلال العقود الماضية في شتى الميادين، مؤكدا حرص قيادة البلدين على الاستمرار في الارتقاء بمستويات التعاون في شتى الميادين.
بدوره، استعرض رئيس الجمعية، المحامي يوسف حمدان، في كلمته بالحفل، نشأة الجمعية وتأسيسها وأهدافها ونشاطاتها وإنجازاتها وتطلعاتها المستقبلية.
وأعرب عن أمله توحيد طاقات جميع منظمات المجتمع المحلي ذات الجهد المشترك والأهداف المماثلة، مثل: نادي ابن سينا، ونادي السيدات الروسيات الأردني، وأصدقاء الثقافة الروسية، وجمعية الأطباء الناطقين بالروسية.
وألقيت في الاحتفال، كلمات أشادت بالعلاقات الوطيدة والمتينة ببن الأردن وروسيا في كافة المجالات، مؤكدين أهمية تفعيل وتطوير علاقات الشعوب العربية مع الدولة الروسية الصديقة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :