facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوابة الشرق مول باللون الوردي لزيادة الوعي بسرطان الثدي


08-10-2018 12:43 PM

* خلال شهر التوعية بسرطان الثدي

عمون - خلال حملة "#حاربي_كامرأة" من بوابة الشرق مول، يمكن لزوار المول الاستفادة من إجراء الماموجرام والفحوصات المجانية، والاشتراك في المحاضرات التوعوية أيام 12 و13 أكتوبر 2018.

يتزين بوابة الشرق مول باللون الوردي وينضم إلى نساء دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، في حربهن ضد مرض سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر – شهر التوعية بسرطان الثدي.

وينظم بوابة الشرق مول بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" وجمعية رعاية مرضى السرطان "رحمة" ، حملة #حاربي_كامرأة التي تهدف إلى غرس الإيمان وبناء الأمل وإعطاء القوة لجميع النساء لمواجهة سرطان الثدي ، الذي يؤثر على عدد كبير من النساء عن طريق تسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر.

وسيتمكن زوار المول من الاستفادة من الماموجرام المجاني للنساء اللواتي تزيد أعمارهن عن 40 عام، بالإضافة إلى الفحص المجاني والمحاضرات التوعوية ومقابلات شخصية مع محاربات السرطان أيام 12 و13 أكتوبر 2018 من الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة 9:00 ليلاً.

وستحصل المشاركات على هدايا خاصة تقديراً لحماسهن في الانضمام إلى بوابة الشرق مول ودعمه في مساعيه لمحاربة مرض سرطان الثدي.

وتنضم العديد من المحلات المتواجده في المول إلى الحملة مثل، هومز آر أس، ولابريوش، وهير لاب، وصالون نعومي للتجميل، وبوستر جوس، وفيتنس فيرست، مع العديد من العروض الخاصة.

نبذة عن بوابة الشرق مول:
يضم بوابة الشرق مول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية العالمية والمحلية، ويضم المركز أكثر من 250 متجراً، والعديد من المرافق الترفيهية، والمقاهي والمطاعم الموزعة على طابقين، وتبلغ مساحة المركز 64,000 متر مربع تتوزع عليها محلات البيع بالتجزئة، ومواقف متعددة للسيارات، ويتبع المركز إلى شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م، وهو جزء من مشروع معماري متعدد الاستخدامات موزع على 108 هكتار من الأراضي في مدينة بني ياس ومدينة محمد بن زايد ومنطقة الوثبة وغيرها من التجمعات السكينة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :