facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياه الكورة تؤكد استمرار العمل في تحديث شبكات المياه


09-10-2018 12:17 PM

عمون- قال مدير مياه لواء الكورة بمحافظة إربد المهندس احمد بطاينة إن العمل مستمر بمشروع تحديث شبكات المياه في المناطق الواقعة داخل التنظيم وتحديدا في الشوارع التي تعود ملكيتها الى البلديات.

وقال إن المشروع توقف في بعض اجزائه في دير ابي سعيد، ولم يتم ربط الخطوط الجديدة مع الخط الناقل في وسط المدينة ،مشيرا الى انه تمت مخاطبة وزارة الاشغال العامة من خلال مكتب اللواء بهذا الخصوص دون رد ،ما شكّل عائقا وتأخيرا في التنفيذ الذي يمر بمراحل منها الحفر والتمديد والربط والضغط والمعالجة.

وأكد أن صرف المطالبات المالية للمقاول لن يتم الا بعد موافقة البلديات التي شملها المشروع ،وهو ما اكده رئيس البلدية وان البلدية ستتولى الكشف على الشوارع التي شهدت حفريات للمشروع للوقوف على معالجة تلك الحفريات واعادتها الى سابق عهدها.

وكشف متصرف اللواء فيصل المساعيد عن متابعات جارية للمتصرفية مع الجهات ذات العلاقة لتوفير متطلبات استئناف العمل في تقاطع وسط دير ابي سعيد من حيث ربط الخطوط ببعضها .

وشكا مواطنون في لواء الكورة من توقف العمل في مشروع تحديث شبكات مياه الشرب الذي تنفذه مديرية مياه اللواء. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :