facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاميرة بسمة تكرم "الشرق الأوسط" لدعمها مسابقة "الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية"


10-10-2018 10:44 AM

عمون- كرمت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة التوجيهية لمسابقة الملكة علياء للمسؤولية الاجتماعية، جامعة الشرق الأوسط ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور محمد الحيلة، وذلك تقديرا لمشاركة ودعم الجامعة للمسابقة في دورتها للعام الحالي 2018.

واشادت سموها خلال الحفل، الذي تم فيه تكريم الجهات الداعمة للمسابقة، من القطاع الحكومي و الخاص، بالدور الكبير الذي قدمته هذه الجهات، ومن بينها جامعة الشرق الاوسط، كما أشادت بالمواضيع التي طرحت في المسابقة، والتي تركزت في زيادة الوعي المجتمعي حول الكثير من القضايا.

من جانبه، اكد الدكتور الحيلة، أن جامعة الشرق الاوسط وانطلاقا من رسالتها ورؤيتها في تحقيق المشاركة في مسيرة التنمية المستدامة، وبث روح المسؤولية المجتمعية، كانت حريصة كغيرها من مؤسسات الوطن في دعم هذه المسابقة النبيلة، خاصة وان موضوع المسابقة لهذا العام تركز بشكل أساسي على قضية الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، مستهدفة طلبة المدارس والجامعات.

وفي سياق متصل، نالت كلية العمارة والتصميم في جامعة الشرق الاوسط من قطاع الجامعات الخاصة، ممثلة بعميدها الدكتور وائل الازهري حظها من التكريم في هذا الحفل ايضا، حين تم تكريمها من سمو الاميرة بسمة بنت الحسين، لاختيار عميدها الدكتور الأزهري ضمن لجنة التحكيم في مسابقة تصاميم ابداعية للمباني الخضراء JO-GREEN ، والتي ركز موضوعها لهذا العام على تصميم عمارة ضمن مجمع سكني تخدم ذوي الدخل المحدود و تحقق متطلبات ومعايير البناء الاخضر.

وتنحصر أهداف المسابقة في التوعية المجتمعية وبناء الاتجاهات الايجابية في المجالات الاجتماعية والصحية والبيئية، والاهتمامات الوطنية والمساهمة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية تجاهها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :