facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القبض على صاحب "قلق 2" مهرجان بمزرعة في بيرين تحت عنوان "عيد ميلاد"


10-10-2018 07:16 PM

عمون - إذا 'كبست' علينا الأجهزة الأمنية سنخبرهم أنها حفلة ميلاد القريوتي، وليس مهرجانا عاما. ثم أن لدينا موافقة أمنية. هذا ما يؤكده اتصال هاتفي لمسؤول عن مهرجان تحت عنوان 'عيد ميلاد' سينظم في 29/10/2018.

العرض يقول: حفلة 'عيد ميلاد أحدهم. ستقام في مزرعة خاصة على طريق بيرين بالقرب من شفا بدران.

والعرض يقول ايضا: في المزرعة مسبح كبير، يستطيع الشباب والبنات ان يتمطوا به كما شاءوا.

حفلة ساخنة فيها حرية OVER على حد المسوقين لها ستبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى التاسعة ليلا، وتحوي على أرجيلة ومشروبات باردة، أما الروحية فيمكن أن يتكفل بها المشاركون أنفسهم في المهرجان او عيد الميلاد .. سمّه ما شئت.

حسب الاتصال الهاتفي الذي وصل 'عمون' فإن العرض الذي يقدم للراغبين فيه عروض OVER.

إن هاتفت المسؤولون عن العرض سيقولون لك - كما قالوا في التسجيل الصوتي الذي حصلت 'عمون' على نسخة منه: 'ان عيد الميلاد سيتمتعون بقعدات رايقة.. 'ديجيه' أجواء OVER ، فيما المواصلات مؤمنة. وهناك أيضا باصان سينتتظران الراغبين في المشاركة؛ الأول في دوار المدينة والثاني في الزرقاء.

أما عن سعر التذاكر فعشرة دنانير للفتيات وخمسة عشر للشباب، فيما يقدّم المسؤولين عن الحفلة عرضا في حال قدم الشاب ومعه فتاة بتخفيض السعر لهما الى 20 دينارا للشخصين.

عندما سئل أحد مسؤولي المهرجان اذا كان المشارك يستطيع ان يجلب معه 'مايوه' أجاب بالطبع يستطيع. ويستطيع ايضا ان يجلب المشروبات الروحية والطعام أيضا.

ومن المتوقع وفق التقديرات ان يشارك في الحفل 60 شخصا.

وفي خلفية الخبر وفق مصادر أمنية فقد جرى استدعاء المسؤول عن الحلفة الى المحافظ لتحقيق معه.

الناطق باسم الامن

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وبإيعاز من وزير الداخلية سمير مبيضين قامت كوادر الامن الوقائي في محافظة الزرقاء بالتحقيق ومتابعة احد المنشورات الذي جرى تداوله اليوم ويدعو خلاله احد الاشخاص لاقامة حفل مشبوه في محافظة الزرقاء منطقة بيرين.

واضاف الناطق الاعلامي انه وخلال ساعات ونتيجة لجمع المعلومات ومتابعتها جرى تحديد هوية ذلك الشخص حيث القي القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :