facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية تمنح الأمير رعد بن زيد الدكتوراه الفخرية


10-10-2018 07:22 PM

عمون - منحت الجامعة الهاشمية سمو الأمير رعد بن زيد، درجة الدكتوراه الفخرية في التربية الخاصة، تقديراً لإنجازات وإسهامات سموه في رعاية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر مسيرة حافلة بالعطاء والعمل الدؤوب على مدى أربعين عاما.
وسَلَمَ رئيس الجامعة الدكتور كمال بني هاني شهادة الدكتوراه الفخرية لسموه، بحضور سمو الأميرة ماجدة رعد، وسمو الأمير مرعد بن رعد رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
ولفت سمو الأمير رعد، خلال كلمة له، الى أنه أخذ على عاتقه العمل بكل عزم بدعم من جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، مثلما أنه واصل هذا العمل بدعم من جلالة الملك عبدالله الثاني، من أجل رعاية ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تمكينهم والحفاظ على حقوقهم، إيمانًا بقدراتهم وطاقاتهم.
وقال سموه إن منحي الشهادة هو تكريم لكل المؤسسات والجهات الوطنية، لافتا إلى أن الجامعة الهاشمية وصلت إلى موقع متميز على سلم الجامعات نحو الريادة والعالمية وأصبحت انموذجا يحتذى به.
بدوره، استعرض رئيس الجامعة الهاشمية المسيرة المهنية لسمو الأمير رعد بن زيد الحافلة بالعطاء، وعمله خلال ترؤسه "اللجنة البارالمبية الأردنية" التي أسهمت برفع راية الأردن خفاقة في المحافل الرياضية المحلية والإقليمية والدولية، ودوره الفاعل في وضع القوانين والأنظمة في مجال حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :