facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوريا: داعش يهاجم قوات النظام وقسد في شرق دير الزور


11-10-2018 12:05 AM

عمون - شنّ مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، اليوم الأربعاء، هجوماً على القوات السورية الحكومية، وقوات سوريا الديمقراطية، في محافظة دير الزور شرق سوريا، مستغلين سوء الأحوال الجوية.
وقال مصدر في مجلس دير الزور المدني التابع للمعارضة السورية: "شن تنظيم داعش هجوماً على مواقع القوات الحكومية السورية في منطقة المجاودة بريف دير الزور الشرقي، وقتلوا 4 عناصر ودمروا سيارتين، مستغلين العاصفة الغبارية التي تجتاح المنطقة".
وأضاف المصدر أن "مسلحي داعش شنوا أيضاً هجوماً على قوات قسد، وقتلوا ثلاثة منهم، ودمروا موقعين على أطراف بلدة هجين في ريف دير الزور الشرقي، وأن مسلحين من قسد انسحبوا من نقاط أخرى بعد قصف تنظيم داعش لهم".
وقال قائد في مجلس دير الزور العسكري: "قتلت قواتنا اليوم 6 من مسلحي داعش في قصف مدفعي على نقاط تحرك مسلحي داعش قرب بلدة الباغوز".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :