facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اغلاق سفارة فلسطين في واشنطن


11-10-2018 08:11 AM

عمون- أغلق مكتب سفارة فلسطين في واشنطن بشكل نهائي بعد انتهاء المهلة التي منحتها السلطات الامريكية لبعثة السفارة عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت واشنطن.

ونظم العشرات من الفلسطينيين وقفة امام مبنى السفارة رفضا لقرار الرئيس الامريكي ترامب باغلاقها والقيت العديد من الكلمات التي استنكرت القرار.

وحول استمرار رفع العلم الفلسطيني فوق البناية التي يقع فيها المكتب قال وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي قال في تصريحات سابقة: "رغم أن المكتب لم يعد رسميا مقرا لبعثة فلسطين، بعد أن تم إغلاقه وتفريغ محتوياته، فكل ما سنعمله هو خلع اللوحة على المدخل التي تشير أن هنا يقع مكتب بعثة منظمة التحرير الفلسطينية.

اما العلم فيبقى حيث هو، على اعتبار أن العمارة هي ملك خاص، وليست ملك حكومي، ويستطيع صاحب الملك أن يرفع أي علم يريد، إلا إذا أخبرته الدولة على انزاله.

وأضاف بأنه لن ننزل العلم من على المقر السابق، رغم مطالبة وزارة الخارجية الأمريكية لاكثر من مرة لطاقمنا العامل في البعثة بانزاله.
وختم تصريحه بقوله: هل ستكون معركة الولايات المتحدة الأمريكية هذه المرة في واشنطن مع العلم الفلسطيني؟ (معا)




  • 1 حياة 11-10-2018 | 01:14 PM

    حسبنا الله ونعم الوكيل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :