facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صورة تلخص كارثة اضراب البلديات


11-10-2018 11:34 AM

عمون - تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من اسواق محافظة اربد تظهر تكدس النفايات بصورة تسيء للانسانية بالدرجة الاولى.

تكدس القمامة بهذا الشكل ناتج عن اضراب موظفي البلديات في محافظات المملكة منذ عدة ايام، للمطالبة بتحسين اوضاعهم الوظيفية والمالية.

وترفض وزارة البلديات تنفيذ بعض مطالب الموظفين، وفي ذات الوقت يرفض موظفو البلديات تسيير بعض المهام الضرورية خلال الاضراب مثل النظافة.

وقرر وزير الشؤون البلدية المهندس وليد المصري، مساء امس، تشكيل لجنة من رؤساء 14 بلدية الى جانب مدير الرقابة على البلديات في الوزارة لدراسة مطالب موظفي البلديات ورفع المقترحات والتوصيات خلال مدة اسبوعين.

وتكونت اللجنة المكلفة من رؤساء بلديات:اربد، السلط، جرش، الرصيفة، عين الباشا، دير ابي سعيد، الصالحية ونايفة، القويرة، شيحان، العارضة، الشعلة، القادسية، ام الرصاص، صبحا والدفيانة.




  • 1 مواطن 11-10-2018 | 12:58 PM

    دلالات الصورة ليس ان عمال الوطن لو يقوموا بعملهم بسبب الاضراب

    بل يدل على ان المجتمع والسلوك اليومي للاشخاص ومستخدمي الشارع هو افتقارنا للقيم الانسانية والاخلاقية و والتهاون في ابسط امور حياتنا وهو التخلص من النفايات بالشكل الصحيح
    ايضا تدل على غياب التخطيط عن البلديات والتي لا تضع العدد الكافي والنوعية المناسبة من الحاويات و غياب سياسات اعادة التدوير والاستخدام
    نحنا مشاكلنا اخلاقية مش اقتصادية
    العمال دورهم مهم ولكن الاهم انه احنا يكون عنا احساس بانه كلنا مسؤولين على النظافة و احترام الشارع

  • 2 د. حابس الخريسات 11-10-2018 | 01:38 PM

    هذه دليل على تحسين الخدمات التي تنادي بها الحكومه صباح مساء 'لبنان 2'. وكمان المواطن ما بصير يرمي قمامته بهذه الطريقة. النظافة من الإيمان وعباده


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :