facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخارجية توقع اتفاقية لاستضافة مركز بحوث كندي


11-10-2018 11:47 AM

عمون - وقع أمين عام وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير زيد اللوزي اليوم بالنيابة عن حكومة المملكة الأردنية الهاشمية اتفاقية استضافة لمقر مركز البحوث للتنمية الدولية الكندي .

ويعنى المركز بالبحوث العلمية التي تسهم في مجال التنمية الدولية ، كما يدعم الأبحاث في مجالات إدارة البيئة والموارد الطبيعية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية والإبداع والعلوم .

وقال مدير المركز جان ليبيل ،الذي وقع الاتفاقية ، إن استضافة الاردن مقر مركز البحوث ، ينبثق من إيمان كندا بدور الأردن الفاعل والرئيس في المنطقة ، إضافة إلى ما يتمتع به من بنى تحتية ومعرفية واستتباب أمني.

من جانبه شدد اللوزي على عمق ومتانة العلاقات الثنائية الأردنية الكندية في المجالات كافة ، لا سيما العلاقات الثقافية والتعليمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :