facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على محتالين باعا ساعة مقلدة بـ 3 الاف دينار


11-10-2018 11:52 AM

عمون- القى البحث الجنائي القبض على شخصين احتالا على مواطن من خلال بيعه ساعة مقلدة على أنها أصلية وذات قيمة مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني أن شكوى وردت للعاملين في قسم بحث جنائي جنوب عمان من احد المواطنين بتعرضه للاحتيال من قبل شخصين مجهولين بعد ان اوهماه ان بحوزتهم ساعات تحمل علامات تجارية عالمية باهظة الثمن وبأقل من سعرها في الاسواق ، وبعد ان قام بشراء احدى تلك الساعات مقابل مبلغ ٣٠٠٠ دينار تبين له لاحقا انها مقلدة وان الكفالة المرفقة معها مزورة ، وقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهما .

واضاف المصدر ان التحقيقات قادت للاشتباه بشخصين اثنين من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقات والاحتيال حيث جرى تحديد مكان تواجدهما داخل احد المنازل جنوب العاصمة وجرت مداهمتهما والقي القبض عليهما وتبين ان احدهما بحقه ٤ طلبات والاخر بحقه ٣ طلبات ، وبتفتيش المنزل تم ضبط ١١ ساعة مقلدة وبالتحقيق معهما اعترفا بالاحتيال على ذلك الشخص والتحقيقات مستمرة .





  • 1 الساعاتي 11-10-2018 | 12:02 PM

    مقلدة او اصلية، لم يعد هناك حاجة للبس الساعات ، حيث كل شخص معه جهاز خلوي به ساعة. شخص مسكين ومغفل حتى يشتري ساعة بثلاثة الاف دينار حتى لو كانت اصلية (ان صح التعبير)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :