facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج الدورات التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية في الزيتونة


11-10-2018 01:56 PM

عمون- رعى نائب رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي حفل تخريج المشاركين من أعضاء الهيئة التدريسية في الدورات التدريبية التي نظمتها شعبة التطوير الأكاديمي في مكتب الاعتماد وضمان الجودة.

وبين المجالي أن هذه الدورات تعد انجازا بضاف الى انجازات مكتب الاعتماد وضمان الجودة، حيث استطاعت الجامعة بفضل جهود العاملين فيها من أن تتصدر المشهد الأكاديمي للجامعات في حصول 5 كليات فيها على شهادة ضمان الجودة.

وأكد أن الجامعة حققت سمعة طيبة على المستوى العربي و لهذا استطاعت لهذا العام الدراسي الجديد من استقطاب اعداد كبيرة من الطلبة الاردنيين بالاضافة الى عدد كبير من الطلبة الوافدين.

وأكدت مديرة شعبة التطوير الأكاديمي الدكتورة عندليب ابو كامل ان عناوين هذه الدورات قد اختيرت بعناية بناء على احتياجات أعضاء الهيئة التدريسية، و لأهميتها في اكسابهم مهارات ومعارف وقدرات في مجال التعلم والتعليم.

وكانت الدورات الثلاث حول بناء الاختبارت التحصيلية وتحليل نتائجها، وتصميم ومونتاج الفيديو التعليمي وتضمينها لمواقع التعليم الالكتروني، والكتابة العلمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :