facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عانى من آلام حادة .. فعثر الأطباء على مسمار في جمجمته


11-10-2018 07:16 PM

عمون - فوجئ الأطباء في الصين بالعثور على مسمار يصل طوله إلى نحو 5 سم داخل جمجمة مريض راجع المستشفى وهو يعاني من آلام حادّة في الرأس.
وكان المريض قد راجع مستشفى الشعب في مقاطعة تشونغ يانغ يوم الجمعة الماضي 5 أكتوبر (تشرين الأول) وهو يعاني من صداع متقطع، وعند فحصه، عثر الأطباء على مسمار بطول 48 ميليمتر في جمجمته، دون أن يعرف كيف وصل إليها.
ووفقاً لتقارير محلية، كان الرجل البالغ من العمر 43 عاماً ولقبه هو يعمل مشرفاً في مصنع للإسمنت بمدينة تشونغ يانغ، ويقول إنه تجاهل الصداع الذي كان يعاني منه لعدة أيام، قبل أن يُضطر لمراجعة المستشفى بعد آن ازدادت آلامه بشكل كبير.
وفي المستشفى، أظهرت صور الأشعة المقطعية وجود جسم معدني غريب مغروس في الجانب الأيمن من جمجمة المريض، بحسب موقع إن دي تي في.
ويقول السيد هو إن عمله ينطوي على مراقبة الكاميرات الأمنية في مصنع للأسمنت، وهو عمل يبقيه بعيداً عن المسامير بجميع الأشكال والأحجام. لكن في الوقت الحالي، تفيد تقارير محلية أن سر كيفية وصول المسمار لا يزال مجهولاً، وتمت إحالة السيد هو إلى مستشفى أكبر لإخراج المسمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :