facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرا الاوقاف والاتصالات يلتقيان المشاركين في اللقاء الخامس لشباب العواصم العربية


11-10-2018 08:07 PM

عمون - التقى وزيرا الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مثنى الغرايبة، في بيت شباب عمان اليوم الخميس، الوفود المشاركة في فعاليات اللقاء الخامس عشر لشباب العواصم العربية .
وأكد الدكتور ابو البصل خلال اللقاء على ضرورة قيام الشباب العربي بمحاربة الفكر المتطرف من خلال نشر تعاليم الإسلام الصحيحة والمساهمة في تطوير البحث العلمي لان رسالة الإسلام تقوم على الإصلاح العلم. وأشار الى ان مدينة السلط والكرك ومأدبا نموذجا للوسطية من خلال التعايش بين المسلمين والمسيحيين وهذا ينطبق على مختلف محافظات المملكة. وقال: من يتتبع الأفكار المتطرفة يلاحظ انها صادرة من فئة صغيرة، مشيرا الى القيام بوضع خطة شاملة على جميع المستويات لمواجهة هذه الأفة، خصوصا ان هناك دولا تسعى الى نشر الفكر المتطرف لاضعاف الامة العربية والإسلامية لان هناك معلومات مغلوطة عن الجهاد. من جانبه اكد الغرايبة ان التكنولوجيا استطاعت ان تجعل العالم قرية صغيرة من خلال اختصار المسافات بين الشعوب وتسهيل الحياه اليومية للأفراد وسهوله الانتقال من مكان الى اخر بوقت قصير، مؤكدا قدرة الفرد على إنجاز أعمال كثيره بدقائق معدودة.
ودار نقاش بين الوزيرين والشباب المشارك حول العديد من القضايا والمواضيع.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :