facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الزعبي: وزراء الفريق الاقتصادي في حكومة الرزاز ليسوا إقتصاديين


11-10-2018 08:30 PM

عمون - قال الوزير الاسبق عاكف الزعبي انه ليس من العدل تقييم اداء الحكومة خلال المئة يوم. وقال خلال مشاركته برنامج صوت المملكة ان الفريق الاقتصادي في الحكومة يجب ان يكونوا اقتصاديين وهم في حكومة الرزاز ليسوا كذلك سواء وزير الطاقة أو الصناعة أو التخطيط.

وقال: إن دمج وزارتي الثقافة والشباب اجراء غير موفق، مشيرا الى انه ليس من العدل ان نقيم ادجاء الحكومة خلال 100 يوم.

وطالب الزعبي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بابداء الاسباب التي دعته الى اجراء التعديل. وقال ان الاردن يسير نحو الديمقراطية ببطء.

ونوه الى ان التعديل الوزاري الذ اجري ععلى حكومة الرزاز غير كاف. ونفى الزعبي ان تكون وزارة التخطيط تمتلك خططا مركزية، وقال: كل وزارة مسؤولة عن خططها الخاصة.


أما الوزير الاسبق سالم الخزاعلة، فقال ان الرئيس يواجه تحديات داخلية عديدة، خصوصا وان الرئيس كان واسع الانتشار سابقا في اوساط الاردنيين.

ونوه الى ان هناك خلل في الية صنع القرار الاستراتيجي في الدولة، وقال: نحن بحاجة الى عملية اصلاحية على مستوى صناعة القرار.

واضاف ان الحكومة اليوم ليست ذات خلفية سياسية بالمعنى الدستوري، بل حكومة لادارة المسائل العامة في ظل الظروف في الواقع الاردني.




  • 1 سوزان 11-10-2018 | 10:26 PM

    ليش انت شو عملت الاردنيين لما كنت وزير


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :