facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إسرائيل تستعين بأمريكا لمواجهة منظومة "أس 300" الروسية


12-10-2018 10:18 AM

عمون - قالت مصادر إسرائيلية، إن مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين يبحثون بشكل عاجل أسرار منظومة الدفاع الروسية "أس 300" المتطورة.
وقالت القناة "الـ20" العبرية، إن وفداً أمريكياً إسرائيلياً زار أوكرانيا مؤخراً، لفحص منظومة "أس 300" المتمركزة هناك عن كثب، وكشف أسرارها، وفقاً لما ذكرته وكالة "معاً" اليوم الجمعة.
وذكرت القناة العبرية، أنه من المتوقع أن تقوم إسرائيل والولايات المتحدة بإرسال طائرات وأطقم جوية للتدريب على التعامل مع تلك المنظومة.
وبينت أن أوكرانيا سمحت لممثلين عن القوات الجوية الأمريكية والإسرائيلية بتفحص أنظمة تلك الصواريخ، ومعرفة مكوناتها وبرمجياتها.
ولفتت القناة على موقعها الإلكتروني إلى أن أوكرانيا دعت القوات الجوية للبلدين للحضور والتدريب على النظام، الذي حصلت عليه أوكرانيا في عام 2000، ومن المتوقع أن ترسل الولايات المتحدة طائرات "إف 15" إلى هناك، بينما سترسل القوات الجوية الإسرائيلية أطقم جوية، حيث ستقوم الطائرات الأمريكية التي يقودها طيارون إسرائيليون بمحاكاة عمليات جوية في سماء أوكرانيا، لاختبار الأداء الحقيقي لصواريخ "أس 300"، ومعرفة أسرار المنظومة الدفاعية الروسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :