facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




علاء الدين يعود إلى السينما كما لم ترونه من قبل


12-10-2018 01:22 PM

عمون - أزاحت شركة ديزني مساء أمس الخميس الستار عن الفيديو الدعائي الرسمي الأول للفيلم المنتظر لصيف العام المقبل "علاء الدين".
وعلى الرغم من أن التريلر لم يكشف الكثير من المشاهد أو التفاصيل للقصة التي أسرت العالم في 1992، إلا أن القيمون على الفيلم استعانوا بالتقنيات الحديثة لإنتاج فيلم غير كرتوني، قائم على شخصيات ووجوه حقيقية، بطريقة مشابهة لما حدث مع فيلم "الجميلة والوحش" خلال الأشهر الماضية.

ومع رحيل الممثل الفكاهي الكبير روبن ويليامز الذي أدى صوت الجني في النسخة الأولى من الفيلم، من المقرر أن يظهر الممثل الأمريكي ويل سميث بدور الجني الأزرق مساعد علاء الدين الذي يلعب دوره الكندي - المصري مينا مسعود، بينما تلعب البريطانية نعومي سكوت دور ياسمين، ويلعب التونسي - الهولندي مروان كنزاري دور جعفر.
وكان الفيلم فاز بنسخته الأولى بجائزتي أوسكار محققاً 504 ملايين دولار في جميع أنحاء العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :