facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يحصل على ثروة بسبب لكمة وجهها له مديره


12-10-2018 01:25 PM

عمون - لم يكن يعلم هذا الموظف أن اللكمة التي تلقاها من مديره أثناء حفل عيد الميلاد قبل سنوات، ستكون نقطة تحول هامة في مسار حياته.
أثناء حفل أقامته شركته بمناسبة عيد الميلاد، نشب جدال بين كلايف بيلمان الذي يشغل منصب مدير المبيعات، وبين رئيسه في العمل، ما دفع الأخير إلى توجيه لكمة له أفقدته وعيه وألحقت أضراراً بدماغه.
ويقول الأطباء الذين أشرفوا على علاج السيد بيلمان أنه تعرض لكسر في الجمجمة وإصابة دماغية شديدة، الأمر الذي أثّر سلباً على حياته العملية وأدائه الوظيفي.
وقد رفع بيلمان دعوى قضائية ضد الشركة التي يعمل لديها، مُحمّلاً إياها المسؤولية القانونية عن أفعال رئيسه جون ميجور، وطالبها بتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء اللكمة التي تسببت بارتطام رأسه بالأرضية الرخامية لفندق هيلتون نورثامبتون.
ويقول محامو كلايف بيلمان إن المحكمة الابتدائية قد رفضت الدعوى القضائية في عام 2016 قبل أن تقبل محكمة الاستئناف بها مؤخراً.
وعلى الرغم من عدم تقدير مبلغ التعويضات الذي يتوقع أن تدفعه الشركة، إلا أن محامو بيلمان يقولون بأن المبلغ قد يصل إلى مليون جنيه إسترليني، وفق ما ورد في صحيفة ميرور البريطانية.




  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 13-10-2018 | 03:57 AM

    هذه ليست مزحة من مديره ، كاد أن يقتله أو يشله ، من شدّة الصدمة على رأسه على بلاط الأرض ، وبلا شك أن مديره تسبب له في عاهة دائمة ، استحق عليها التعويض حسب تقارير الأطباء المختصين ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :