facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





يطّلق زوجته بعدما شاهدها برفقة رجل على خرائط غوغل


12-10-2018 03:54 PM

عمون - طلّق رجل زوجته بعدما اكتشف خيانتها له بالصدفة أثناء بحثه في خرائط غوغل عن أفضل طريقة للوصول إلى أحد الجسور في العاصمة البيروفية، ليما.
وظهرت المرأة في صورة تم التقاطها على خرائط غوغل في عام 2013، وهي برفقة رجل على مقعد في إحدى الحدائق العامة، ما استرعى انتباه زوجها الذي دقق في ملابسها واكتشف أنها زوجته.
وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد أقدم الزوج على الانفصال عن زوجته بعد التأكد من أنها كانت على علاقة برجل آخر.
وقد قام الرجل الذي لم يتم الكشف عن هويته، بنشر الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لقيت رواجاً كبيراً بين المتابعين، وحظيت باهتمام وسائل الإعلام البيروفية.
من الجدير بالذكر أن صور خرائط غوغل رصدت الكثير من المشاهد الغريبة، منها التقاط صور لمجرمين مطلوبين للعدالة، والعديد من عمليات السطو في الشوارع، إضافة إلى صورة أظهرت امرأة وهي تضع مولودها، بحسب ما ورد في موقع "ميترو" الإلكتروني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :