facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العراقيون يتصدرون قائمة مشتري العقارات في الأردن


12-10-2018 07:56 PM

عمون- تصدر العراقيون قائمة مشتري العقارات في الأردن خلال الأشهر التسعة الماضية من العام الحالي، متقدمين بذلك على باقي الجنسيات العربية الأخرى.

وذكرت دائرة الأراضي والمساحة الأردنية في تقرير لها، أن العراقيين تفوقوا على نظرائهم السعوديين في عدد العقارات التي اشتروها، بـ615 عقارا مقابل 473 عقارا للسعوديين، بينما جاء السوريون في المرتبة الثالثة بـ223 عقارا.

ولفتت الدائرة إلى أن العراقيين استحوذوا على النصيب الأكبر من القيمة التقديرية لبيوع غير الأردنيين، بنحو 108 ملايين دولار أي بنسبة 42 %، بينما جاء السعوديون بالمرتبة الثانية بنحو 44 مليون دولار وبنسبة 17%، فيما حل السوريون بالمرتبة الثالثة بما قيمته 18 مليون دولار وبنسبة 7%.

وبينت الدائرة أن عدد عمليات بيع العقااتر لمستثمرين أجانب في المملكة بلغ نحو 1952 عملية في العام الجاري، منها 1363 معاملة بيع شقق و589 لبيع الأراضي قدرت قيمتها بنحو 262 مليون دولار، بانخفاض نسبته 25% مقارنة مع الفترة ذاتها من 2017.

السومرية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :