facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوكرانيا .. 44 انفجارا خلال ساعة في مستودعات أسلحة!


13-10-2018 10:43 PM

عمون - أكدت هيئة الطوارئ الأوكرانية، ازدياد كثافة الانفجارات داخل مستودع عسكري في مقاطعة تشيرنيغوفسكي في أوكرانيا، مشيرة إلى أنها أحصت 44 انفجارا كبيرا مساء السبت.

ووقع الانفجار الأول في المستودع الذي يقع داخل منطقة تشيرنيغوف الثلاثاء الماضي، عقب نشوب حريق ضخم، الأمر الذي أجبر السلطات على إجلاء المواطنين من المناطق السكنية القريبة، من دون ورود معلومات عن سقوط ضحايا.

وبحسب بيان لوزارة الدفاع الأوكرانية، فإن "المستودعات كانت تحتوي على 69.5 ألف طن من الترسانة العسكرية، منها 43 ألف طن من المواد القتالية".

وأعلنت الوزارة الخميس، أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إخماد الحريق بشكل كامل، وأشارت صباح السبت إلى أن الانفجارات توقفت نهائيا، إلا أنها عادت نهارا وبمعدل 3 انفجارات في الساعة.

فيستي. رو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :