facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث تعزيز التعاون المشترك بين " الشرق الأوسط" والمؤسسات الأكاديمية العمانية


14-10-2018 11:09 AM

عمون- بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط الاستاذ الدكتور محمد الحيلة خلال لقائه الشيخ خميس الفارسي، سفير سلطنة عمان في اﻻردن، تعزيز التعاون في المجالات الثقافية والأكاديمية بين الجانبين .

وتناول اللقاء الذي حضره ايضا الملحق الثقافي العماني الدكتور اسماعيل البلوشي، مواصلة المشاركة الاكاديمية وتبادل الخبرات بين مؤسسات التعليم العالي في سلطنة عمان وجامعة الشرق الأوسط، ومتابعة أوضاع طلبة السلطنة الدارسين في الجامعة.

وتطرق الدكتور الحيلة خلال اللقاء لأهداف الجامعة وفلسفتها وبرامجها التعليمية والدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة، وتحديدا البرنامج البريطاني لجامعة بدفورشايرBedfordshire البريطانية، والذي تستضيفه جامعة الشرق الأوسط، مؤكدا عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية بين البلدين الشقيقين، لافتا إلى أن الجامعة تسعى لاستقطاب مزيد من الطلبة العمانيين للالتحاق بكافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة.

من جهته ابدى السفير العماني اعجابه بمدى التقدم الاكاديمي الذي تحققه جامعة الشرق الاوسط، خاصة وانها توفر كافة متطلبات الدراسة العصرية والبيئة التعليمية المثالية، مثمنا التعاون القائم ما بينها وما بين المؤسسات الاكاديمية العمانية، ومشيدا بالسمعة الطيبة التي تحظى بها جامعة الشرق الأوسط في الداخل والخارج.

وتحتضن جامعة الشرق الأوسط العديد من الطلبة العرب ومن بينهم العمانيين، والمنتسبين في برنامجيها البكالوريوس والماجستير في مختلف التخصصات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :