facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء عروض مسرحية "الشباب الاردني اغلى" في مسرح اسامة المشيني


14-10-2018 12:39 PM

عمون- انطلقت عروض مسرحية "الشباب الاردني اغلى" يوم امس على مسرح اسامة المشيني، بحضور واسع من اعضاء نقابة الفنانين الاردنيين بالاضافة الى العديد من المثقفين والاعلاميين والمهتمين .

وناقشت المسرحية وهي كتابة واخراج بسام المصري، جملة من الهموم والتطلعات التي تلقي بظلالها على شريحة الشباب، حيث تقدم صرخة مدوية ضد تهميش هذه الفئة وتدعو الى الاستفادة من قدراتهم قبل ان ينجرفوا الى الوسائل الضارة بمجتمعهم او لجوء البعض منهم الى طرق غير قانونية للحصول على المال بطرق سهلة.

وطرحت المسرحية خطابها القوي في محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات بين الشباب وجميع اشكال الارهاب والتطرف والعنف المجتمعي وايضا فوضى استخدام وسائل التواصل الحديث، بمشهديات لافتة برع في اداء شخوصها منتج المسرحية سامر كيالي والى جواره نضال البتيري وانيسة ابو بكر وانسام بطاح ومحمد ناصر وعلاء الحسيني، مثلما ساهمت موسيقى عبدالرزاق مطرية في شحن المتلقي بمواقف معبرة تفاعل معها الحضور .

ووظف مخرج المسرحية بمهارة، غرفة الدرس المزينة بعدد من اللوحات التشكيلية عن جمال الطبيعة في البيئة الاردنية، والمصاحبة لاغنيات والحان تحكي عن دور الشباب في نهضة الامة فضاء رحبا لاطلاق دعوته الانسانية الناضجة في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :