facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بتوفير وسيلة مواصلات لعيادات مستشفى هيا العسكري


14-10-2018 04:49 PM

عمون- طالب مواطنون يراجعون مستشفى الاميرة هيا العسكري، بمحافظة عجلون، بتوفير وسيلة مواصلات من أمام المستشفى إلى العيادات، لوقف معاناة المراجعين الذين يقطعون المسافة مشيا على الأقدام.

واشتكى المراجع محمد العنانزة من عدم توفر وسيلة مواصلات تنقل المراجعين والمرضى من أمام الباب الرئيسي للمستشفى للوصول إلى مبنى العيادات خاصة المرضى منهم.

ورد مدير المستشفى الدكتور سهل الحموري، على هذا المطلب، بالتاكيد أن إدارة المستشفى عملت على تأمين المراجعين والمرضى بباصات نقل متوسط من الباب الرئيسي إلى مبنى العيادات والطوارئ على مدار الساعة، مؤكدا أن الباصات مخصصة ايضا لنقل الموظفين والعاملين في المستشفى الامر الذي يرتب عليها ضغطا شديدا خصوصا في ساعات الدوام الرسمي.

ويضم مستشفى الأميرة هيا العسكري في محافظة عجلون المقام بمساحة 43 ألف متر مربع ومؤلف من 9 طوابق بسعة 150 سريرا جميع التخصصات الطبية الرئيسية العاملة في الخدمات الطبية الملكية، وعددا من الأقسام المهمة مثل غسيل الكلى والعلاج الفيزيائي والوظيفي وقسم للأشعة مزود بأجهزة رنين مغناطيسي وطبقي محوري بالإضافة إلى 11 غرفة عمليات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :