facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




9 مشاريع ريادية تطلق أعمالها من محطة المعرفة في الأزرق


14-10-2018 04:59 PM

عمون- اختتمت مشاريع شاركت في فعاليات "ستارت أب ويكند الأزرق" أعمالها بإطلاق تسعة مشاريع ريادية في قطاعات السياحة والزراعة والتعليم والمنتجات الغذائية والحرف اليدوية لتُباشر أعمالها وتطرح منتجاتها في السوق الأردني.

وشارك في الفعاليات التي تم تنظيمها في محطة معرفة الأزرق من قبل مبادرة "الأزرق حي" و"أنا أتعلم" واستمرت ثلاثة أيام 24 مشروعاً، تم إخضاعها لـــ 23 ساعة تدريبية بإشراف سبعة مدربين مختصين.

وكان وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى غرايبة، قد اطلع على المشاريع المشاركة في الفعاليات، وشارك في الجلسة الحوارية التي حضرها أهالي المشاركين في الفعاليات وجمع من أبناء المجتمع المحلي في الأزرق.

وأكد غرايبة أن الوزارة مستمرة في دعم محطات المعرفة المنتشرة في محافظات المملكة، لتُصبح جميعها حاضنات لرياديي الأعمال من أبناء محافظات ومدن وقرى المملكة، مشيراً الى أن مثل هذه المشاريع، ستساعد على تنمية وخلق فرص عمل لأبناء المحافظات.

وشدد على ضرورة الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في المحافظات، ودعم القطاع الخاص لتطوير محطات المعرفة كافة، وتطويعها بما يخدمهم في مجالات التوظيف، والتحول الرقمي، وريادة الأعمال، مؤكداً ايمان الحكومة بالشباب الأردني المبدع والمجتهد، وواجبها تأمين كل ما يلزم لهم لتمكينهم من الانطلاق بأفكارهم ومشاريهم الريادية إلى السوق المحلي والأسواق العربية والعالمية.

من جانبه توقع مؤسس "مبادرة أنا أتعلم" صدام سيالة، أن توفر المشاريع التسعة التي ستُطلق أعمالها من داخل محطة المعرفة في الأزرق، 14 فرصة عمل على أقل تقدير، مشيراً إلى أن هذا العدد قابل للزيادة بعد توسع هذه المشاريع في المستقبل القريب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :