facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة يزور عربيات ومنصور


15-10-2018 01:34 AM

عمون - ضمن سلسلة زيارات امين عام حزب جبهة العمل الاسلامي المهندس مراد العضايلة لأمناء عامين الحزب السابقين قام العضايلة الاحد بزيارة الى كل من الدكتور عبد اللطيف عربيات الأمين العام الاسبق للحزب، والشيخ حمزة منصور الأمين العام الأسبق للحزب وذلك في باكورة أعماله كأمين عام للحزب بعد انتخابه يوم أمس.

وهنا بدوره عربيات الامين العام وزملاءه متمنيا لهم التوفيق في قيادة الحزب في المرحلة القادمة، وشكرهم على هذه أللفته بينما اكد على ضرورة التواصل مع جميع مكونات المجتمع الأردني.

كما تقدم منصور بالتهنئة العضايلة بفوزه بالانتخابات، مؤكدا على ضرورة تكاتف جميع الجهود في استكمال رسالة الحزب ورؤيته ومسيرته السياسية والوطنية.

وأكد العضايلة خلال الزيارتين على ضرورة توحيد جهود كل المخلصين في هذا البلد، والعمل على رص الصفوف وتجميع الجهود لتجاوز هذه المرحلة الصعبة من تاريخ الوطن، والأمة العربية والإسلامية.

وجاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارت لامناء عامين الحزب السابقين لمشاورتهم والاستفادة من تجربتهم الحزبية ، حيث بدأها العضايلة بزيارة منزل الأمين العام السابق للحزب المرحوم محمد عواد الزيود ولقاءه مع ذويه وتأكيده على المضي على ذات النهج والخطى والطريق وصولا للغايات والاهداف التي عملا عليها سويا خلال السنوات الماضيه في نهضه الحزب وتقدمه وتحقيق العديد من المنجزات الظاهره فيه،إضافة إلى زيارة منزل نائب الأمين العام للحزب محمد عقل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :