facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكثيف الرّقابة على البائعين المتجولين في لواء الكورة


15-10-2018 12:30 PM

عمون- أوعز متصرف لواء الكورة فيصل المساعيد إلى رجال السير بتكثيف الرّقابة على بائعي الخضار والفواكه المتجولين بسيارتهم في الشوارع وفي منطقة المسجد بدير أبي سعيد.

وأضاف بعد شكاوى من إزعاج مكبرات الصوت التي يستخدمها البائعون ،والإرباك الذي يتسببون به في حركة المرور ،ان دور الحاكمية الادارية يتمثل باسناد قرارات البلديات في منع المخالفات وحماية الشارع من التعديات.

وبين أن الحاكمية الادارية لا تمتلك قرار الازالة ، لكنها تساعد في تنفيذه وتنتظر توفير بدائل لأصحاب البسطات ،مشيرا الى انهم جاهزون للتعاون مع اي حملة تعتزم البلدية تنفيذها ،مؤكدا وجود معالجات لقضايا مشابهة في مناطق اخرى من بلديات اللواء.

وأقر رئيس البلدية ابراهيم اعيدة بوجود الظاهرة ، مبينا ان البلدية ومن خلال رقابتها على السوق تحرر مخالفات بحق سائقي تلك السيارات وبعضهم يحول الى الحاكم الاداري ، وتُتخذ بحقه اجراءات تصل الى الكفالات العدلية والمالية ، لكن تلك الإجراءات باتت غير رادعة.

وأثار توقف بعض اصحاب البكبات التي تبيع الخضار والفواكه في محيط تقاطع المسجد الكبير بدير أبي سعيد واستخدامهم لمكبرات الصوت شكاوى مصلين في المسجد.

وشكا مواطنون من تلك البكبات التي تتوقف بشكل مزدوج على جانبي الشارع العام وتربك حركة المرور ،فيما شكا اخرون من استخدام تلك البكبات لمكبرات الصوت اثناء تجوالها ليلا ونهارا وتوقف بعضها على مقربة من منازل المواطنين ، مطالبين الجهات المعنية معالجة هذه الظاهرة التي باتت تشكل ازعاجا وقلقا لهم ، ولا يقتصر انتشارها في مركز اللواء فحسب بل تمتد الى بقية تجمعات اللواء وبخاصة المكتظة منها بالسكان. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :