facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المؤتمر السادس للاطباء الدارسين بالروسية ينطلق الاربعاء


15-10-2018 04:41 PM

عمون- تعقد الجمعية الاردنية للأطباء الدارسين بالروسية بنقابة الاطباء يوم الاربعاء المقبل فعاليات المؤتمر الطبي السادس ، والمؤتمر الاردني- الروسي الثاني لمناقشة عدد من الحقول الطبية ومنها الجراحات العامة.

وقال رئيس الجمعية والمؤتمر الدكتور حمدي نقرش، أن المؤتمر يناقش مضاعفات السمنة وامراض العيون وجراحة العظام والمفاصل والإمراض الداخلية والاشعة وأمراض الجلدية والأطفال والنسائية والتوليد.

وقدر خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر نقابة الاطباء اليوم الاثنين، عدد الاطباء الاردنيين خريجي كليات الطب الروسية بنحو 4500 طبيب وطبيبة يعمل معظمهم داخل المملكة في القطاعين العام والخاص.

من جانبه قال نائب رئيس الجمعية الدكتور محمد العبادي أن الجمعيات الجغرافية في نقابة الاطباء تربط الخريج بمدرسته العلمية الأصلية التي تخرج منهة مؤكدا اهمية المؤتمرات في عرض المستجدات العلمية ومواكبة التطور الطبي الحاصل في الدول التي تخرجوا منها.

واشار الى اهمية المؤتمر على صعيد التبادل الثقافي واطلاع المشاركين على المستوى الطبي في المملكة والمواقع السياحية والعلاجية.

ويناقش المؤتمر على مدى يومين من خلال 35 ورقة علمية ومحاضرات لاطباء من الاردن وروسيا تركز على حقول النسائية والتوليد والجراحة العامة
والسمنة والعظام و العلاج الطبيعي والتأهيل والعيون والأعصاب والباطنية والقلب، كما سيتم عرض مستجدات العلوم الطبية في روسيا والعالم من خلال 17 محاضرة.

ويقام على هامش المؤتمر ورشة عمل طبية حول جراحة المناظير، في مدينة الحسين الطبية، يقدمها رئيس جمعية بطانة الرحم الهاجرة العالمية البروفيسور بابوف.

وسيعتمد المجلس الطبي المؤتمر بواقع 11 ساعة لغايات التعليم الطبي المستمر ويقام على هامش المؤتمر معرض دولي بمشاركة نحو 20 شركة طبية عارضة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :