facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من بلدية الطفيلة وممثلون عن العاملين المضربين يلتقون الطراونة اليوم


16-10-2018 12:15 PM

عمون- قال الناطق باسم العاملين المضربين في بلدية الطفيلة الكبرى محمد الحناقطة، أن وفدا يضم رئيس البلدية والأعضاء وعدد من المضربين سيلتقي اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، بالاضافة الى لقاء مسؤولين اخرين ، بغية الوصول إلى صيغة توافقية تصب في مصلحة الجميع .

واكد الحناقطة، ان إضراب العاملين في البلدية مستمر لحين تحقيق المطالب والحقوق التي تم تقديمها لوزير الشؤون البلدية والقروية .

واضطر مواطنون من مختلف مناطق محافظة الطفيلة إلى حرق حاويات النفايات الصلبة المكدسة منذ نحو تسعة أيام تفاديا لانتشار الروائح الكريهة والأمراض والحشرات والقوارض ، جراء استمرارية إضراب موظفي وعمال النظافة في بلدية الطفيلة الكبرى، مطالبين الجهات المعنية بالتدخل الفوري للتخلص من هذه النفايات التي غطت أرصفة الشوارع الرئيسية والفرعية وفاضت بالحاويات بين الإحياء السكنية.

وطالب سكان وتجار من عدة احياء في المدينة الجهات المعنية برفع النفايات التي تكدست جراء إضراب العاملين في بلدية الطفيلة ،مشيرين إلى إغلاق مكب النفايات الرئيسي في منطقة جرف الدراويش الذي يستقبل يوميا كميات من النفايات تقدر بحوالي 300 طن يوميا.

وأكد رئيس مجلس محافظة الطفيلة الدكتور محمد الخصبة، ضرورة إيجاد الحلول الفورية لمطالب وحقوق العاملين في البلديات مع الإسراع في إزالة أكوام النفايات التي تراكمت على جوانب الطرق وبين الأحياء السكنية.
وأشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة جميل الحجاج، الى ضرورة حل مشكلة تراكم النفايات التي باتت تشكل خطرا بيئيا مشيرا الى انبعاث الروائح الكريهة داخل الوسط التجاري وبين الأحياء السكنية.

ويواصل العاملون في بلدية الطفيلة إضرابهم المفتوح عن العمل لليوم التاسع على التوالي لحين تحقيق مطالبهم. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :