facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تواجد أمني كثيف في الزرقاء عقب مقتل مطلوبين


16-10-2018 12:15 PM

عمون - تواجدت الاجهزة الأمنية بشكل كثيف في منطقة حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء عقب اعلان الاجهزة الامنية مقتل مطلوبين اثنين والقاء القبض على 5 آخرين صباح الثلاثاء.

وقال بيان أمني صدر اليوم عن قوات الدرك والأمن العام انه وفي إطار العمل الامني المتواصل للقبض على الخارجين على القانون، نفذت قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام فجر هذا اليوم مداهمة للقبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام في حي الزواهرة في الزرقاء.

وقال البيان ان المداهمة نفذت بعد تتبع ورصد و جمع المعلومات حول اولئك الأشخاص المطلوبين، وهم من مكرري الجرائم وبحقهم عشرات القيود، والعديد من الطلبات في قضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين، والشروع بالقتل والسرقات، وغيرها، تم تحديد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة.

وأضاف البيان أن القوة الأمنية طوقت المنزل وأحكمت سيطرتها عليه متوخية أعلى درجات الحيطة والحذر وطلبت منهم تسليم انفسهم، إلا أن المطلوبين بادروا بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وبشكل مباشر بقصد القتل حيث تم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك مما أدى الى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على خمسة آخرين، وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.

واختتم البيان أن الأجهزة الأمنية ستظل على الدوام حريصة على سيادة القانون وإنفاذه بعدالة وحزم، تتصدى لكل من يحاول المساس بأمن الوطن، مهيبة بجميع المواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونبذ جميع المطلوبين والمجرمين للحفاظ على مجتمعنا آمناً، ومؤكدة بأن الحملات الأمنية لإلقاء القبض على جميع المطلوبين والخارجين عن القانون متواصلة ومستمرة، حتى تخليص المجتمع من شرورهم.






  • 1 عبد الله محمود 17-10-2018 | 01:53 AM

    الله يحييكم

  • 2 ahmad izz 17-10-2018 | 08:05 AM

    ألله يقويكم عليهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :