facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مشروع "إعادة تدوير الصابون"


16-10-2018 12:55 PM

عمون - نظّم فندق إنتركونتيننتال الأردن مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مبادرة مسؤولية مجتمعية تعد الأولى من نوعها في المنطقة.
بالتعاون مع مؤسسة دايفرسي، و مؤسسة الأميرة تغريد للتدريب و التطوير، أعلن فندق إنتركونتيننتال الأردن عن إطلاق مشروع يحمل اسم "إعادة تدوير الصابون"، حيث ستنخرط كل من الأطراف الثلاثة في توفير الصابون للعائلات المحتاجة في مختلف مناطق الأردن.
فكرة المشروع تتمحور حول جمع الصابون المستعمل في الفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن، بما فيها فندق إنتركونتيننتال الأردن، منتجع إنتركونتيننتال العقبة، فندق كراون بلازا عمان، منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن، فندق هوليداي إن عمان، منتجع هوليداي إن البحر الميت، و بيت الضيافة- البتراء. عقب جمع الصابون، يتم استخدام الآلات و التقنيات الحديثة التي تقدمها مؤسسة دايفرسي لإنتاج قوالب صابون جديدة و قابلة للاستعمال، و التي يتم توزيعها فيما بعد للمناطق الأقل حظا.
حضر المؤتمر الصحفي العديد من الصحافيين و الإعلاميين، بالإضافة إلى المدراء العامين للفنادق التابعة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن. و كان المتحدثون الرسميون في المؤتمر السيد أسامة مسعود، السيد ستيفان فانغ مدير إدارة الاستدامة العالمية لدى دايفرسي، السيد نادر هاشم مدير الحسابات الرئيس في مصر و بلاد السام لدى دايفرسي، و السيدة أغادير مدير عام مؤسسة الأميرة تغريد للتدريب و التطوير. خلال الكلمة التي ألقوها في المؤتمر الصحفي، شددوا على أهمية هذا المشروع و المشاريع الأخرى على شاكلته التي تنهض بالمجتمع المحلي، و التي تهدف إلى تعزيز النظافة و الصحة العامة بين أعضاء العائلة جميعا. كما أكّد السيد أسامة مسعود في كلمته على أن هذا المشروع مستمر على المدى الطويل، و يلعب دورا كبيرا في استراتيجية المسؤولية المجتمعية الخاصة بمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :