facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض لوحات تشكيلية للفنان النجار


16-10-2018 01:45 PM

عمون- تمتلك ريشة الفنان التشكيلي الشاب عمر النجار، رؤى انسانية مفعمة بجماليات المكان ذات فلسفة خاصة تؤشر على اسلوبية فطنة ضمن المشهد التشكيلي الاردني .

ضمت لوحات معرض النجار التي عرضت يوم امس في جاليري زارة بفندق حياة تحت عنوان "عن المعنى"، اطيافا من الاشتغالات المحملة بالانطلاق الحر المتدفق في فضاء التجريب والتجريد والتعبير مشرعة على معاني ودلالات بليغة، تتوارى خلف الوانها الشفيفة وقائع من بيئة انسانية خصبة في عناق مع المكان .

كما تؤشر لملامح في تجربة إبداعية، تتكىء على مهارات فن الرسم والتصوير القادرة على التعبير بهما عن الموضوعات المختلفة التي تشدّ الى حقيقة الجمال في الطبيعة والتأمل في مكوناتها ضمن مفردات خطاب جمالي، فالطبيعة عالم واسع تمتد الى حراك الإنسان في عيشه اليومي وما يكابده من اسئلة البهجة والصفاء في دوامة ضغوط الحياة.

تغرف ريشة النجار الذي اقام العديد من المعارض الفردية والجماعية محليا وعربيا، موضوعات واشكالا من موروث اجتماعي وذكريات وعوالم من زمن الطيبة والبساطة والبراءة ثم يصوغها بلمسات حميمية دافئة بالحنين والشغف هي بمثابة طاقة اولى تؤشر على رهان تجربة ابداعية مثيرة للتأمل والدهشة. عمل الفنان التشكيلي عمر النجار المولود العام 1992 والحاصل على شهادة البكالوريوس في الفنون البصرية من الجامعة الاردنية العام 2014، على تطوير اسلوبه في الرسم الزيتي ليكون اسلوبه الخاص مستخدما ضربات الفرشاة العريضة للتعبير عما في مخيلته لتعكس للمشاهد طرح مشهد في كل مرة يكون مختلفا فتتميز كل لوحة بروح مختلفة تمزج بين الأصالة والمعاصرة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :