facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب رئيس الوزراء السنغافوري يزور "الأردنية"


16-10-2018 01:43 PM

عمون - سهى الصبيحي – استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة أمس الاثنين نائب رئيس الوزراء الوزير المنسق للأمن الوطني في سنغافورة تيو تشي هين والوفد المرافق لمناقشة سبل توسيع آليات التعاون المشترك مع الجامعة.
وضم الوفد وزير البيئة والوزير المكلف بشؤون المسلمين ماساغوس ذو الكفل، والسكرتير البرلماني الأول لوزارتي الخارجية والتجارة الدكتور تان وو مينج، ورؤساء وزارتي الخارجية، والاجتماعية والثقافة والشباب, والمجلس الإسلامي السنغافوري.
وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة ونائب الرئيس لشؤون الكلية العلمية الدكتور زيد بقاعين وعميد كلية الشريعة الدكتور عدنان العساف, استكمال بحث التعاون بشأن إنشاء كلية للدراسات الإسلامية في سنغافورة.
القضاة، رحب بالضيف والوفد المرافق مقدماً نبذة عن الجامعة وإنجازاتها وما وصلت إليه على المستويين المحلي والعالمي، مشيراً إلى أن الجامعة كانت ولا زالت تربطها علاقات أكاديمية وثقافية وثيقة مع الجانب السنغافوري، مرحباً بإستقبال مزيد من الطلبة السنغافوريين وتوسيع قاعدة تبادل الخبرات الأكاديمية بين الطرفين.
وأشار إلى أن الجامعة تتميز بالتنوع الكبير حيث تضم طلبة من مختلف الجنسيات تصل إلى أكثر من 60 جنسية، مضيفاً أن كلية الشريعة في الجامعة تعد من أفضل الكليات في المنطقة في تدريس العلوم الإسلامية ويقصدها طلبة من مختلف أنحاء العالم.
بدوره عبر نائب رئيس الوزراء السنغافوري عن سعادته بزيارة الجامعة وتقديره لحسن الاستقبال، مؤكدا عمق العلاقات التي تربط البلدين وما تجسده هذه الزيارة من حرص مشترك على استمرار هذا التعاون. وأشار الى الانطباعات الإيجابية التي حملها الطلبة السنغافوريون الدارسون في الجامعة إلى بلادهم.
إلى ذلك زار الضيف والوفد المرافق كلية الشريعة وتجولوا في أقسامها برفقة نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية وعميد الكلية الذي أطلع الوفد على أقسام وبرامج الكلية ورؤيتها في حمل رسالة الإسلام السمحة وتبني مبادئ ومضامين رسالة عمان.
ونوه العساف خلال الجولة أن كلية الشريعة كلية وطنية ذات رسالة عالمية قدم خريجوها مساهمات إضافية إلى سوق العمل في مختلف الدول والمجتمعات التي ينتمون إليها.
وحضر الوفد جانباً من المحاضرات في الكلية دارت بعدها أحاديث مع بعض الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :