facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطية يطالب الرزاز بعلاوات لمهندسي التربية والتعليم


16-10-2018 04:01 PM

عمون - أكد النائب خميس عطية خلال رسالة وجهها إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز اليوم الثلاثاء أن مجلس النواب يتابع باهتمام قضية المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم الذين يطالبون بإنصافهم من خلال زيادة علاوتهم أسوة بزملائهم المهندسين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخرى.

ووصف عطية مطالب المهندسين بالعادلة لافتا إلى أن المهندسين العاملين في وزارة التربية يستحقون إنصافهم وإعطائهم حقوقهم في العلاوات من أجل توحيد العلاوة للمهندسين في كل وزارات ومؤسسات الدولة، لافتا إلى أنه لا يعقل أن يحصل المهندس في وزارة التربية على علاوة أقل من علاوة زميله المهندس في باقي الوزارات.

وطالب خلال رسالته الحكومة بالاستجابة لمطالب مهندسي التربية بزيادة العلاوات لتحقيق مبدأ العدالة داخل المؤسسات الرسمية مشددا في الوقت نفسه على أهمية اتخاذ الحكومة قرارا فوريا بهذا الشأن عبر الاستجابة لمطالب المهندسين ونقابتهم التي تدعم مطالبهم قبل تفاقم المشكلة والوصول إلى أزمة بين الحكومة ونقابة المهندسين على خلفية هذه القضية التي يمكن حلها بطريقة مثلى وتجنبنا لأي تصعيد.

وفيما يلي نص الرسالة:
دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الأفخم
تحية طيبة وبعد ،،،
الموضوع : قضية المهندسين في وزارة التربية والتعليم.
إننا في مجلس النواب نتابع قضية المهندسين في وزارة التربية والتعليم والذين يطالبون بإنصافهم من خلال زيادة علاوتهم أسوة بزملائهم المهندسين في الوزارات والمؤسسات الحكومية الأخرى.
إن المهندسين العاملين في وزارة التربية يستحقون من دولتكم إنصافهم وإعطائهم حقوقهم في العلاوات من أجل توحيد العلاوة للمهندسين في كل وزارات ومؤسسات الدولة لأنه لا يعقل أن يحصل المهندس في وزارة التربية على علاوة أقل من علاوة زميله المهندس في باقي الوزارات.
دولة الرئيس الاكرم ،،،

إن مطالب المهندسين في وزارة التربية هي مطالب محقة ونطالب من الحكومة الاستجابة لمطالبهم بزيادة العلاوات لهم من أجل تحقيق العدالة داخل مؤسساتنا الرسمية بل إننا نطالب من دولتكم اتخاذ قرار فوري بحل هذه القضية عبر الاستجابة لمطالب المهندسين ونقابتهم التي تدعم مطالبهم قبل تفاقم المشكلة والوصول إلى أزمة بين الحكومة ونقابة المهندسين على خلفية هذه القضية التي يمكن حلها بطريقة مثلى وتجنبنا لأي تصعيد .
وفقنا وإياكم لخدمة الاردن في ظل قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،





  • 1 كن ما كلفة هذا الطلب؟ 17-10-2018 | 11:38 AM

    لكن ما كلفة هذا الطلب؟ وما مصدر تمويل هذه الكلفة؟ هل حسبت قبل ما تطالب؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :