facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بومبيو والملك سلمان يتفقان على تحقيق شفاف بشأن الخاشقجي


17-10-2018 02:50 AM

عمون - اجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بالملك السعودي سلمان في الرياض. وقد شكر الوزير بومبيو الملك على شراكة السعودية القوية مع الولايات المتحدة، كما ناقشا عددا من القضايا الإقليمية والثنائية. وشكر الوزير بومبيو الملك أيضا على التزامه بدعم التحقيق الشامل والشفاف والسريع في قضية اختفاء جمال خاشقجي.

كما اجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بولي العهد السعودي محمد بن سلمان في الرياض. وقد شدد الوزير بومبيو على قلق الرئيس لاختفاء جمال خاشقجي ورغبته في تحديد ما حدث. ورحب الوزير بومبيو أيضا بالدعم السعودي للتحقيق التي تجريه السلطات التركية. واتفق الوزير وولي العهد على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وسريع يقدم إجابات، كما ناقشا قضايا إقليمية وثنائية.
واجتمع وزير الخارجية مايكل ر. بومبيو اليوم بوزير الخارجية السعودي الجبير في الرياض. وقد شكر الوزير بومبيو نظيره السعودي على شراكته المتواصلة وتابع الوزيران مناقشتهما لعدد من القضايا الإقليمية والثنائية والتي بدأت في الجمعية العامة للأمم المتحدة. وقد كرر الوزير بومبيو قلق الولايات المتحدة لاختفاء جمال خاشقجي، واتفق الوزيران على أهمية إجراء تحقيق شامل وشفاف وسريع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :