facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العضايلة يستقبل وفد "تنسيقية الائتلاف الوطني الحزبي"


17-10-2018 02:54 AM

عمون - استقبل الامين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة وفد تنسيقية الائتلاف الوطني الحزبي الذي ضم عدداً من الأمناء العامين للأحزاب أعضاء الأئتلاف وذلك في مكتبه بحضور عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للحزب.

وضم الوفد كلاً من رئيس الائتلاف مدالله الطراونة أمين عام حزب الوسط الإسلامي ونائب رئيس الائتلاف فراس العبادي أمين عام حزب الشورى، والناطق الإعلامي للائتلاف الدكتور أحمد الشناق أمين عام الحزب الوطني الدستوري، و زهير الشرفا امين عام حزب المساواة، و اسماعيل الخطاطبة أمين عام حزب الراية، و إبراهيم الشديفات عضو حزب الوسط الإسلامي.

وقدم أعضاء الوفد التهنئة للعضايلة بانتخابه أميناً عاماً للحزب، مشيدين بما يتمتع به الحزب من مؤسسية وعملية تداول للمسؤولية والتي ظهرت من خلال المؤتمر العام للحزب، كما أكدوا على ضرورة التعاون في المرحلة القادمة والتنسيق في مختلف الملفات الوطنية لا سيما ما يتعلق بمشروع الإصلاح والحوار حول الوصول لقانون انتخابات عصري تتوافق عليه كافة الأحزاب السياسية.

من جانبه تحدث العضايلة حول المخاطر والتحديات التي يواجهها الوطن، وضرورة العمل المشترك بين الأحزاب السياسية والقوى الوطنية للتوافق على برنامج إصلاح وطني " للخروج من الأزمات التي أرهقت الوطن والمواطن"، كما اكد أن الحزب يفتح أبوابه لجميع الأردنيين وانه يمد يده لهم من أجل شراكة وطنية حقيقية لا تستثني أحداً.

واتفق الجانبان على استمرار اللقاءات الثنائية في الفترة القادمة لإنجاز تنسيقية وطنية للأحزاب الأردنية، مؤكدين أن " حجم القواسم المشتركة كبير وأن حجم التحديات التي يواجهها الوطن تفرض مثل هذه اللحمة بين مختلف القوى الوطنية والسياسية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :