facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مئات المحامين ينذرون الحكومة حول اراضي الباقورة والغمر


17-10-2018 12:41 PM

عمون – سحر القاسم – قدم نقيب المحامين مازن ارشيدات باسم مجلس النقباء انذار عدليا لحكومة الدكتور عمر الرزاز حول اراضي الباقورة والغمر.

وقدمت الانذارات عند الساعة الثانية عشر ظهر اليوم في قصر العدل الجديد ومحكمة بداية شمال عمان ومحاكم الكرك واربد وعجلون وجرش فيما يواصل مجموعة من المحامين بالاضافة لعدد من المواطنين تقديم الانذارات.

والانذارات حول النظام الخاص لأراضي الباقورة والغمر الذي نص عليه الملحق 1 'ب” والملحق 1 'ج” من اتفاقية وادي عربة.

وبحسب بيان صدر مؤخرا عن نقابة المحامين فإنه تم اعتماد صيغة موحدة للانذار العدلي من قبل نقابة المحامين لغايات تسجيلها من خلال مجموعة من المحامين تم اعتمادهم لغايات تنظيم وتسهيل مهمة تسجيل الإنذار لمن يرغب من المحامين المواطنين و الفعاليات والهيئات الشعبية والسياسية.

وقال نقيب المحامين مازن ارشيدات في تصريح لـ عمون إن هذا الانذار بداية لاجراء قضائي، وسننتظر حتى موعد انتهاء اتفاقية وادي عربة في الخامس والعشرون من الشهر الجاري لتحديد موقفنا.

واشاران شعار نقابة المحامين هو الحق والعروبة وان من واجب المحامين تحقيق الدفاع عن حقوق الشعب الاردني في تحقيق عروبة ارضنا، كون ملحق اتفاقية وادي عربة المتعلق بالباقورة والغمر يخضع هاتين القطعتين لسيطرة الكيان الصهيوني.

واضاف اننا بهذه الانذارات نطلب من حكومة الرزاز عدم تجديد الاتفاقية وتبليغ الكيان الصهيوني بذلك.

وقال ان نقابة المحامين عندما اتخذت هذا القرار بالاشتراك مع مجلس النقباء دلالة على وجود رغبة شعبية عارمة بعدم تجديد الاتفاقية لافتا ان الاحزاب بكافة اطيافها وتوجهاتها قامت بتوجيه انذارات جميعها تحمل نفس الصيغة التي نظمتها نقابة المحامين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :