facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صدور عدد جديد من مجلة الدفاع المدني


17-10-2018 12:39 PM

عمون- صدر عن المديرية العامة للدفاع المدني العدد مائة وخمسة (105) الجديد والذي تضمن أخبار ونشاطات المديرية العامة خلال الربع الثالث من العام (2018م) والتي من أهمها زيارة جلالة القائد الأعلى حفظه الله ورعاه .

واشتمل العدد على مجموعة من المقابلات والتحقيقات الصحفية التي تبرز عمل الدفاع المدني وما حظي به الجهاز من تطوير وتحديث بدعم موصول من لدن القائد الأعلى حفظه الله ورعاه . بالإضافة إلى كلمة المدير العام للدفاع المدني التي جاءت بعنوان : "جهاز الدفاع المدني جزء حيوي من منظومة الأمن الوطني الشامل " . كما اشتمل العدد على مقالات علمية وأدبية واجتماعية وعلوم الدفاع المدني ومن أبرزها دور المديرية العامة للدفاع المدني في حماية المسجد الأقصى المبارك وقبة الصخرة المشرفة .

بالإضافة إلى مدى التشاركية بين مؤسسات الدولة أثناء التعامل مع الأزمات , الانهيارات والانزلاقات الأرضية , واليوم العالمي للحد من الكوارث , وغيرها من المقالات المثرية للقراء بأقلام كبار الضباط في الدفاع المدني وأساتذة الجامعات والمتخصصين في صنوف المعرفة المختلفة.

يُذكر أن مجلة الدفاع المدني مجلة ربعية تصدر بواقع أربعة أعداد في العام ويقوم بإعدادها هيئة تحرير في إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :