facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: فخورون بشهادة تميز السلامة الجوية لتنظيم الطيران المدني


17-10-2018 02:09 PM

عمون - قال النائب السابق أمجد المسلماني بأننا فخورين بحصول هيئة تنظيم قطاع الطيران المدني على شهادة التميز في السلامة الجوية المقدمة من منظمة الطيران المدني الدولية إقرارا من المنظمة على التطبيق الفعال لمعايير الرقابة المطلوبة والتحسن الملموس على عمل واداء هيئة تنظيم قطاع الطيران المدني الأردنية.

وقد اشار المسلماني إلى أن مثل هذه الشهادات وغيرها التي حصدتها هيئة تنظيم قطاع الطيران المدني خلال الفترة القصيرة الماضية ما هي إلى دليل على الجهود الجبارة التي تبذلها الهيئة ممثلة برئيس مجلس مفوضيها الكابتن "هيثم مستو" وكافة العاملين فيها للارتقاء بمستوى خدمات الطيران الأردنية.

وأن تحقيق مثل هذه الانجازات الدولية هو مفخرة للمملكة واشارة إلى أننا في الأردن قادرين على ترسيخ التميز في كافة القطاعات والمجالات الخدماتية والأقتصادية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :