facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تعاون بين "عمان العربية" و"جمعية الرخاء لرجال الأعمال التعاونية"


17-10-2018 03:26 PM

عمون- أبرمت جامعة عمان العربية مذكرة تعاون اليوم مع جمعية الرخاء لرجال الأعمال التعاونية، لتوفير منح جزئية تعليمية، لمنتسبي الجمعية وذويهم، فضلاً عن التشبيك لخدمة البحث العلمي وخدمة المجتمع.

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم وعن الجمعية رئيسها رجل الأعمال الأستاذ فهد طويلة، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الجمعية.

وعبر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم عن تطلعه في أن تسهم هذه المذكرة في توفير الدعم الاكاديمي لمنتسبي الجمعية وذويهم للدراسة في الجامعة لبرنامجي البكالوريوس والماجستير، والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وقال رئيس الجمعية رجل الأعمال فهد طويلة ان المذكرة تتيح الفرصة للتعاون في كافة المجالات مع الجامعة وعقد الندوات والمؤتمرات وورش العمل ذات الاهتمام المشترك، وأشاد بالسمعة المرموقة التي تتمتع بها جامعة عمان العربية في الاوساط الأكاديمية وسعيها الدائم للتشبيك مع المؤسسات الوطنية في القطاعين العام والخاص.

ويذكر أن جمعية الرخاء لرجال الأعمال التعاونية تأسست عام 1996 وتضم في عضويتها ما يزيد عن ألف (1000) مؤسسة في المجالات الاقتصادية المختلفة، بهدف بناء نموذج وطني فاعل يساهم في بناء الأردن وتدعيم اقتصاده، ويقدم صورة واقعية لرجال الأعمال ولدوره الفاعل في بناء الاقتصاد الوطني.

وحضر مراسم التوقيع من الجمعية الدكتور خميس عاشور، والأستاذ وليد قناة ، والدكتور عز الدين أبو اربيلة، والدكتور سليمان الشياب، ، والأستاذ أيمن اللحام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :