facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الثقافة يفتتح مؤتمر "المكتبات المتخصصة ومراكز المعلومات" في جامعة جدارا


17-10-2018 06:38 PM

عمون - افتتح وزير الثقافة وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في جامعة جدارا اليوم الاربعاء، فعاليات المؤتمر السابع عشر للمكتبيين الأردنيين، تحت عنوان "المكتبات المتخصصة ومراكز المعلومات في الأردن ودرها في التنمية"، بمشاركة نخبة من الباحثين الأردنيين والعرب. وقال رئيس المؤتمر رئيس جمعية المكتبات والمعلومات الأردنية عمر جرادات، إن الجمعية كان لها اسهامات كبيرة لخدمة هذه المهنة سواء من خلال عقد المؤتمرات السنوية التي دأبت الجمعية على عقدها أو من خلال الندوات وورشات العمل التدريبية التي تستهدف شريحة مهنية من المكتبات ومراكز المعلومات وإتاحة الفرصة لهم لتطوير وتنمية مهارتهم في المجالات التي يمارسونها.
وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى توضيح أهمية المكتبات المتخصصة ودورها في التنمية وتقدم الشعوب، مؤكداً على ما تمثله المعلومات والمعرفة في الوقت الحاضر.
بدوره قال رئيس الجامعة الدكتور صالح العقيلي، إن المؤتمر يتناول نوعاً متميزاً ومهماً من أنواع المكتبات المختلفة، وهي المكتبات المتخصصة ودورها في التنمية، التي أصبحت صناعة تهتم بها المجتمعات والمنظمات والدول على حد سواء. ويتضمن المؤتمر عدة جلسات تقام على مدار يومين وتناقش أوراق عمل مختلفة حول المكتبات المتخصصة ومراكز المعلومات في الأردن ودورها في التنمية المستدامة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :