facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين عوض تطلق اغنيتان لسمراء البادية سميرة توفيق


17-10-2018 08:18 PM

عمون - بعد أن اختارت الفنانة الأردنية القديرة سميرة توفيق وجه الأردن المشرق الفنانة زين عوض لإعادة غناء أغانيها الأردنية القديمة بصوتها.

أطلقت الفنانة زين عوض اغنيتين لسمراء البادية الفنانة سميرة توفيق وقد وقع الإختيار على أغنية "شبابنا شو باشو" التي قام بإعادة توزيعها الموزع الاردني محمد القيسي، واغنية "دقوا الطبول" التي قام بإعادة توزيعها الموزع حسام كامل في دولة الإمارات.

واستعانت الفنانة زين عوض بسفير الالحان فايز السعيد ليتولى الإشراف العام على العمل، ليتم تقديمها بقالب فني جديد.

وعبرت الفنانة سميرة توفيق عن إعجابها باغنياتها بتوزيعها الجديد بصوت النجمة زين عوض، في حين عبرت عوض عن سعادتها بإعادة توزيع اغاني سمراء البادية قائلة: "أنها خطوة عظيمة لطرح التراث لجيل الشباب، و انها فرصة كبيرة للتعرف على أصاله هذه الاعمال".

والجدير بالذكر أن زين عوض كانت قد طرحت عملًا جديدًا بعنوان "الله يا هالوطن" بالتزامن مع اليوم العالمي للسياحة منذ أسبوعين.

لسماع أغنية " شبابنا شو باشو"

https://youtu.be/VnO4AK_2FGk

لسماع اغنية "دقوا الطبول"

https://youtu.be/gW-JS1qQutE





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :