facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيلتون تحتلّ المرتبة الثانية ضمن قائمة أفضل أماكن للعمل في العالم


17-10-2018 08:24 PM

* تمّ تكريم "هيلتون" بفضل التطوير الوظيفي، والفوائد، ومسؤولية الشركات وامتيازات السفر الحصرية

عمون - للعام الثالث على التوالي، تمّت تسمية شركة "هيلتون" ضمن قائمة "أفضل أماكن للعمل في العالم" وتكريمها من قبل شركة "جريت بليس تو وورك". تقدّمت "هيلتون" سبع مراتب لتصل إلى المركز الثاني المرغوب به للغاية من بين قائمة تضمّ أفضل 25 شركة، وهي شركة الضيافة الوحيدة التي تبلغ المراكز العشرة الأولى. ويعتبر أعضاء الفريق العاملين في الشركة الأكثر ضيافةً في العالم أن ثقافة "هيلتون" والفوائد وامتيازات السفر التي تقدمها تجعلها مكاناً رائعاً للعمل.

وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون" في سياق تعليقه على الأمر: "يمثّل أعضاء فريقنا جوهر عملنا، وهم القوة الدافعة وراء النمو والنجاح الذي حققناه في جميع أنحاء العالم لما يقارب 100 عام. وبصفتنا الرواد في مجال الضيافة، إننا ملتزمون بخلق تجارب استثنائية لكل شخص نلتقي به - هذا يبدأ مع أعضاء فريقنا الذين يجعلون نجاحنا ممكناً".

هذا وتقدم "هيلتون" برامج ترمي إلى مساعدة أعضاء الفريق على تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني من خلال توفير فرص عالمية للتطوير الوظيفي والتدريب العالمي. وتشمل الفوائد الرائدة في القطاع: إجازة الوالدين، والمساعدة على التبني، ودعم تطوير التعليم العام وحسومات على الإقامة في فنادق "هيلتون" في جميع أنحاء العالم. وفي إطار "ثرايف آت هيلتون"، تقوم الشركة بتصميم وإنشاء مساحة مبتكرة لمكاتب للشركات وملابس فاخرة لأعضاء الفريق الذين يعملون في الوظائف التي تتطلب جهداً جسدياً.

ويحصل أعضاء الفريق أيضاً على امتيازات سفر حصرية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من البرامج التطوعية التي تدعم مهمة "السفر بهدف" الخاصة بشركة "هيلتون" في مجال المسؤولية المؤسسية.

ومن جهته، قال ماثيو دبليو. شويلر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "هيلتون": "يشرفنا أن تتمّ تسميتنا مجدداً ضمن قائمة ’أفضل أماكن للعمل في العالم‘. يمثّل أعضاء فريقنا جوهر شركة ’هيلتون‘. ونحن اليوم نحتفل بعملهم الجاد ومساهماتهم. من خلال إنشاء مكان رائع للعمل للجميع، نعلم أن أعضاء فريقنا سيواصلون تحقيق النجاح الآن وفي المستقبل".

وبفضل القوى العاملة في الشركة التي تشمل أكثر من 390 ألف شخصاً في 106 دولة وإقليماً، يعدّ التكريم اليوم نتيجة التعليقات الإيجابية من أعضاء فريقنا. تمّ تصنيف "هيلتون" في 15 قائمة إقليمية مختلفة لأفضل الأماكن للعمل، بما في ذلك أستراليا والبرازيل وتشيلي والصين وكولومبيا والهند وإيطاليا والمكسيك وهولندا والبيرو والمملكة العربية السعودية وتركيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :