facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلاثة رواد أعمال يٌتوَّجون بجائزة "بنك الاتحاد" السنوية


18-10-2018 03:02 PM

عمون - في حفل أقيم يوم الثلاثاء 16 تشرين الأول 2018، في مجمّع الملك الحسين للأعمال، أعلن "بنك الاتحاد" عن أسماء ثلاثة روّاد أعمال مبدعين تألقت مشاريعهم وأفكارهم الريادية ليكونوا الفائزين بجائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي نظمها للعام الخامس على التوالي. وقد فازت "شركة الفنادق البيئية" (EcoHotels) لصاحبها نبيل ترزي بجائزة فئة "أفضل شركة صغيرة أو متوسطة"، بينما فازت "مايندست للأبحاث التسويقية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" (Mindset) لصاحبتها رنا سمارة بجائزة فئة "سيدة الأعمال"، في حين حازت شركة "العلبة الذهبية للخدمات الإلكترونية" (POSRocket) لصاحبها زيد حسبان جائزة فئة "الشركة الواعدة".

وقد حظي الفائزون على جوائز نقدية قيّمة عن كل فئة، حيث حصلت الشركة الفائزة عن فئة "أفضل شركة صغيرة أو متوسطة" والفائزة عن فئة "سيدة الأعمال" على جائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار أردني لكل منهما، بينما حظيت الشركة الفائزة عن فئة "الشركة الواعدة" بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار أردني. وبالإضافة لما سبق، سيحظى الفائزون بفرصة التواصل مع فريق عمل متخصص من البنك بهدف منحهم الإرشاد والتوجيه اللازمين للنهوض بأعمالهم وتنميتها.

وبهذه المناسبة، قالت ناديا السعيد، الرئيس التنفيذي لـ "بنك الاتحاد": "هذا العام لفت نظرنا تضاعُف عدد الطلبات التي وصلتنا خاصة من ضمن فئة الشركات الناشئة الأمر الذي يدل على تطوير الريادة في الأردن، حيث أن الاستثمار في الرياديين والشركات الناشئة والمرأة هو استثمار في مستقبل الأردن". وتطرقت السعيد للحملة التي تم إطلاقها حديثاً من قبل البنك قائلة: "المستقبل يعني التمكين وبالنسبة لنا هو تمكين عملائنا من القيام بمعاملاتهم في أي وقت، ومن أي مكان وبالطريقة التي يفضلونها، ولهذا السبب قمنا بإطلاق حملة شكّل مستقبلك، والتي هي وعدنا الجديد لعملائنا من خلال توظيف كل إمكانيتنا ومعرفتنا التي يتيحها العالم الذكي لدعم التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال لأجلهم". وأعلنت السعيد خلال كلمتها عن استضافة "بنك الاتحاد" لقمة التحالف العالمي للبنوك "GBA Global summit" لأول مرة في الشرق الأوسط والذي يضم أكثر من 52 مؤسسة مالية عالمية معنية ببناء برامج فعالة تساهم بزيادة الشمول المالي للمرأة.

ومن الجدير بالذكر أن الشركات الثلاث الفائزة تم اختيارها لما تحمله من رسائل إبداعية من شأنها أن تصنع فرقاً واسعاً على المستويين المحلي والإقليمي، حيث تتمثل مهمة شركة "EcoHotels" بتوفير تجربة سياحة استثنائية للسياح والزوار في الأردن. فمنذ عام 2009، بدأت الشركة مشوارها من نزل فينان البيئي، وحوّلته، بالشراكة مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، إلى نزل مميز يقدم رحلات سياحية صديقة للبيئة، ويمنح الزوار فرصة خوض مغامرات يستكشفون خلالها الطبيعة الخلّابة وعادات المجتمع المحلي الأصيلة. أما رنا سمارة والفائزة بجائزة "سيدة الأعمال" لعام 2018، فقد حازت جائزتها لما تقدمه شركتها من أبحاث سوقية واجتماعية تهم الشركات الخاصة والإغاثية والتنموية.

وتضم "Mindset" اليوم أكثر من 700 باحث ميداني في كل من الأردن والسعودية والإمارات وفلسطين ونيجيريا. أما شركة "POSRocket" لصاحبها زيد حسبان فتمثّل المعنى الحقيقي لمواكبة التطور والثورة التقنية التي يشهدها العالم، حيث تقدم منذ انطلاقها لأصحاب المحلات التجارية منصة سحابية لإنشاء نقاط بيع خاصة بهم عبر الإنترنت لمساعدتهم على زيادة مبيعاتهم ونمو أعمالهم.

يشار إلى أن "بنك الاتحاد" كان قد أطلق جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2014، بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة وتقدير ريادييها والاحتفاء بإنجازاتهم. وجاء اختيار الفائزين بعد عملية تقييم شفافة ودقيقة شملت معايير محددة، تضمّ الإبداع والمؤشرات المالية وديمومة واستمرارية الشركة والمساهمة المجتمعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :