facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض مسرحي توعوي تثقيفي عن مرض السكري


18-10-2018 03:07 PM

عمون- لأول مرة في الأردن ... عرض مسرحي توعوي تثقيفي عن مرض السكري بمناسبة اليوم العالمي للسكري في مركز الحسين الثقافي عمان بتاريخ 14/11/2018 في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

وتهدف الحملة إلى التوعية وتقديم الإرشادات لمرضى السكر ومساعدتهم للتعايش مع المرض عبر إقامة عرض مسرحي توعوي تثقيفي يمرر من خلاله عدة رسائل توعوية باسلوب درامي محبب للمشاهدة ويتخلل العرض (اوبريت غنائي بعنوان بالعزم تحدينا الداء) مقدم من مجموعة الأطفال

وتأتي أهمية الحملة لتوافقها مع خطة وزارة الصحة للحد من إنتشار مرض السكر، والذي وصلت نسبة الإصابة به لإرقام مؤرقة في مملكتنا الحبيبة، نتمنى من الجميع الحضور والمشاركة في هذه الحملة التوعوية المجانية الهادفة للتوعية والتثقيف والإرشاد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :